وسيلة اعلانية جديدة وموفرة تزيد من ارباح المشروع وهي فاتورة الكهرباء

   

وسيلة اعلانية جديدة وموفرة تزيد من ارباح المشروع وهي فاتورة الكهرباء

فاتورة الكهرباء وتوفيرها وزيادة ارباح مشروعك

فاتورة الكهرباء هي عبارة عن إيصال دفع يتم إصداره من جهة الشركة القابضة للكهرباء إلى العميل المستفيد من خدمة التيار الكهربي. ولأن التيار الكهربي يعد من ضروريات الحياة، فإنك تجده في كل بيت وفي كل مكان يسكنه الناس. وذلك يعني أنه يتم إصدار الملايين من فواتير الكهرباء شهريًا. وكنوع من حسن استغلال الموارد، فقد قامت شركة الكهرباء منذ مدة قصيرة بتفعيل نظام الإعلان على الفواتير التي تُصدرها للعملاء. والذي بمقتضاه يمكن لأي شركة أو مشروع ان يعلن عليها بالقيمة المحددة.

ولأن تلك الفواتير تدخل ملايين البيوت شهريًا (ليس كل البيوت نظرًا لاعتماد البيوت الجديدة على عدادات الدفع المسبق ولا يتم إصدار فواتير لها) فإن الإعلان عليها يعد وسيلة تسويقية يمكن وصفها بالأكثر اهمية. والسر في ذلك لا يكمن في الوصول الى عدد كبير فقط من العملاء، وانما في رخص اسعارها وإمكانية اختيار المُعلِن للمناطق التي يرغب بالاعلان على الفواتير المخصصة لها.

وبصفتك صاحب مشروع (وإن كان بسيطًا) أو مهنة حرة، فإنه بإمكانك استغلال تلك الطريقة الجديدة والمتميزة والرخيصة في الترويج لعملك. فمن خلالها يمكن ان يصل اعلانك الى الاف البيوت وملايين العملاء وما يترتب عليه سيكون زيادة في شُهرتك ومبيعاتك وارباحك. فيما يلي نوضح مزايا الإعلان على فاتورة الكهرباء لأصحاب المشاريع وكيفية الإعلان عليها.

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء .. وسيلة إعلانية جديدة وموفرة تُساعدك على زيادة ارباح مشروعك (شرح مفصل)
مزايا الإعلان على فاتورة الكهرباء :-

هناك أربع مزايا تجعل من الإعلان على فاتورة الكهرباء خيار ممتاز لأصحاب المشاريع والشركات وحتى المهن الحرة. وهي كالتالي.

١- عملاء في كل مكان :-
لن تستطيع شركة تسويق كبرى ان تمتلك عملاء في كل مكان. ولكن شركة الكهرباء تمتلك عملاء كُثر في كل مكان. ولأنها الشركة الوحيدة المزودة للخدمة فإنها على درجة كبيرة من الاستقرار. وشهريًا تقوم بإصدار الملايين من الفواتير.

وذلك يعني انه ايًا ما كان موقع مشروعك وعملاء المستهدفين له فإنه سيكون بامكانك الاعلان لهم والوصول اليهم عبر فاتورة الكهرباء .

٢- اسعار الاعلانات على فاتورة الكهرباء :-
اسعار الاعلان على فواتير الكهرباء يمكن وصفها بالرخيصة. فإن كنت في مصر فإن سعر الاعلان على الفاتورة الواحدة يتراوح من ٧ قروش وحتى ٢٠ قرش وذلك بناء على مساحة الإعلان. وتلك اسعار ممتازة بالطبع.

أما إذا كنت في بلد آخر مُفعل فيه نظام الإعلان على فواتير الكهرباء فيمكنك الاستفسار من مزود الكهرباء عن اسعار الاعلانات.

٣- حرية الاختيار :-
بصفتك عميل ترغب بالاعلان عن منتجاتك او خدماتك على فاتورة الكهرباء فإنه يحق لك اختيار عدد الفواتير التي ترغب بالاعلان عليها (ألف، مائة ألف، أكثر أو أقل).

كذلك يحق لك استهداف عملاء منطقة أو مناطق معينة من خلال تحديد المنطقة أو المناطق التي ترغب بوجود إعلانك على فواتيرها عند طلب الخدمة من الشركة.

بفرض أنك تمتلك صالون رجالي كبير في منطقة الرحاب، فإنه بإمكانك تحديد عدد الفواتير التي ترغب بالاعلان عليها وكذلك يجوز لك اختيار منطقة الرحاب مثلًا او بعض المناطق بجوارها.

٤- الإعلان على فاتورة الكهرباء متاح للجميع :-
حتى وان كنت مالك لمشروع صغير وترغب بالإعلان عنه على فواتير الكبير فإنه لا توجد مشكلة في ذلك. فالخدمة ليست موضوعة من أجل المشاريع الكبيرة والشركات العملاقة فقط. ولكن يجب عليك دراسة الأمر جيدًا إذا كان مشروعك يحقق مداخيل محدودة.

كيفية الاعلان على فاتورة الكهرباء :-
قامت الشركة القابضة للكهرباء بتأسيس إدارة جديدة تُسمى إدارة الدعاية والإعلان والتطوير وهي تابعة لإدارة الشئون التجارية. وهي الإدارة المنوطة بتلقي طلبات الإعلان وكذلك شكاوى العملاء. يمكنك التواصل مع الشركة بغرض الاعلان على فاتورة الكهرباء عبر الموقع الالكتروني لشركة الكهرباء، او من خلال رقم خدمة العملاء 121.

بواسطة: - آخر تحديث: 24 يوليو
قسم: مشاريع


مواضيع ذات صلة بـ وسيلة اعلانية جديدة وموفرة تزيد من ارباح المشروع وهي فاتورة الكهرباء