مشاريع

مشروع محل اوت ليت لبيع اشهر الماركات العالمية بأسعار معقولة

 

فكرة إنشاء مشروع اوت ليت

 

هي فكرة ليست كثيرة الانتشار لعدم معرفة الكثيرين بماهية الاوت ليت. ولكنها في الواقع واحدة من أفضل الأفكار وهي بلا شك استثمار ناجح للغاية

إذ لم تكن تعرف شيء حول الاوت ليت وكيفية الاستثمار في هذا المجال وتحقيق الأرباح عن طريقه، فتابع معنا. نحن ندلك و نرشدك ونُقدم لك معلومات حصرية لن تجدها في أي مكان آخر بشكل مجاني تمامًا

محل اوت ليت

ماذا يعني منتجات اوت ليت :

منتجات الاوت ليت هي عبارة عن منتجات فائضة عن حاجة المصانع وخالية تمامًا من أي عيوب تصنيع، ومنتجات بها عيوب تصنيع بسيطة للغاية مثل خدش أو قطع بسيط أو تلف.

ظهر مصطلح الاوت ليت في الولايات المتحدة في ثلاثينيات القرن الماضي، حيث كانت تبيع المصانع المنتجات الفائضة عن حاجتها للعاملين لديها. لاقت منتجات الاوت ليت قبول جماهيري كبير، وعليه فقد سمحت المصانع ببيع منتجات الاوت ليت للجمهور بشكل عام

انتقلت الفكرة إلى المصانع الاوروبية ومن ثم انتقلت إلى آسيا وحاليًا أصبحت منتجات الاوت ليت تُباع في كثير من بلدان العالم ومن بينها بلادنا العربية

فهناك مولات كبيرة في دبي والرياض والقاهرة والعديدة من الدول العربية متخصصة في بيع منتجات الاوت ليت فقط.

الطلب على منتجات الاوت ليت :

منتجات الاوت ليت سواء كانت ملابس أو احذية أو اكسسوارات تحظى بطلب عالمي كبير. فهي ظاهريًا وعمليًا منتجات خالية من العيوب ومصنوعة لدى شركات عالمية مثل أديداس و بوما و زارا و سكيتشرز وغيرها.

منتجات الاوتليت لا يتم بيعها داخل فروع الشركات العالمية، فلن تجدها اذا دخلت الى أحد فروع اديداس. بل تُباع داخل محلات اوت ليت مخصصة للشركات، مثلا ستجد محل اوت لت اديداس في بعض البلدان وفيه يباع منتجات اوت ليت فقط تابعة لشركة اديداس فقط.

هناك ايضًا محلات اوتليت مملوكة لأفراد وشركات وفيها تجد جميع انواع الماركات العالمية تقريبًا بأسعار ربما أقل من نصف ثمنها الحقيقي. هذا هو مشروعنا، مشروع محل اوت ليت يبُاع فيه منتجات مختلف الماركات.

ماذا تبيع داخل محل اوت ليت :-
منتجات الاوتليت كثيرة. فمنها الملابس والاحذية والاكسسوارات والحقائب وحقائب السفر وغيرها. الأكثر طلبًا هو الملابس، لذلك نُفضل التخصص في بيعها.

كيفية انشاء محل اوت ليت :-
محل اوت ليت ليس بالمشروع الذي يجب تنفيذه في الأحياء الشعبية والمناطق الفقيرة، بل يتم تنفيذه في الاحياء الراقية وداخل المولات التجارية. فهو يبيع منتجات من براندات عالمية يبحث عنها الكثير من الأغنياء ومتوسطي الدخل.

تحتاج الى محل تتراوح مساحته من 30 متر مربع إلى 100 متر مربع. وذلك بناء على حجم المشروع الذي ترغبه ورأس المال المتوفر لديك.

بعد الانتهاء من اختيار المكان، تحتاج إلى تجهيزه. وهنا ايضًا تحتاج لتنفيذ تجهيزات فاخرة تدل على الرقي والفخامة. نحن نُفضل ترك عملية التجهيزات والديكورات الخاصة بالمحل لشركة ديكور متخصصة في تنفيذ المحلات.

كيفية شراء بضاعة محل اوت ليت :-
بعد الانتهاء من جزئية التجهيزات، تحتاج إلى شراء بضاعة محل اوت ليت . تلك البضائع يمكن الحصول عليها من التجار الذين يستوردون من دبي جبل علي أو تستوردها بنفسك من جبل علي.

يمكنك ايضًا شراؤها من بولندا حيث يوجد العديد من التجار الذين يوفرون بضائع اوت ليت من أهم البراندات العالمية. إليك أحد مواقع بيع منتجات اوت ليت في بولندا (لسنا على علاقة بالموقع ولم يسبق لنا التعامل معه، ولسنا مسؤولين عن أي تعاملات).

يمكنك البحث كذلك عن مستوردين محليين أو مصدرين بضائع اوت ليت عبر الإنترنت أو بسؤال العاملين في هذا المجال.

التسويق والمبيعات:-
بمجرد الانتهاء من توفير البضائع وعرضها بالمحل، يمكنك فتح أبوابه لاستقبال العملاء. وقد تحتاج لبعض أعمال التسويق ليكسب المحل شهرته المأمولة، والتي في حال اكتسابها ومعرفة الناس به فإنه بلا شك سيكون مكتظًا على الدوام بالعملاء.

يمكنك التوجه الى الاعلانات الالكترونية، فمن خلالها يمكن أن تكتسب عملاء من كافة المحافظات والمناطق. بل يمكن أن تقتصر حملاتك التسويقي على الاعلانات الالكترونية فقط.

إن شعُرت بأنك بحاجة لمزيد من العملاء والشهرة عبر طرق آخرى، فيمكنك الاعتماد على الدعاية والإعلان عبر شركات الدعاية والاعلان المتخصصة ويمكن تكليف شركة تسويق بإدارة العمليات التسويقية الخاصة بالمحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى