مشروع صغير دخله ممتاز وله مستقبل امن ومستقر

   

مشروع صغير دخله ممتاز وله مستقبل امن ومستقر

من السهل أن تجد فكرة مشروع دخله ممتاز، ولكن من الصعب أن تجد مشروع ممتاز الدخل ويتم تنفيذه بتكاليف محدودة وله مستقبل آمن ومستقر.

فغالبًا ما تتحمل المشاريع ذات الدخل الكبير تكاليف تشغيل مرتفعة. فعلى سبيل المثال قد تجد مشروع مطعم يدخل في اليوم ألف دولار كاملة، ولكن صافي الربح هو 300 دولار فقط. والسبب يرجع إلى إرتفاع تكاليف التشغيل مثل (الإيجارات، الخامات، العمالة، الضرائب، وغيرها).

أما وإن وجدت مشروع دخله ممتاز وتكاليف تأسيسه وتشغيله محدودة، فإنه في الغالب لن يكون مشروع ذو مستقبل آمن ومستقر، بل على الأرجح هو مشروع يقوم على استغلال فرصة أو وضع معين قائم وسينتهي أمره أو تقل عوائده في غضون شهور أو أسابيع.

فعلى سبيل المثال، مشاريع بيع الكمامات والكحول الايثيلي والقفازات الطبية لم تكن تكلف الكثير، بل أقل القليل. وكانت تحقق هوامش ربح تصل لأكثر من 500% حيث تستغل وضع معين قائم، ولكنها الآن لم تعد مربحة كما كان الحال في بداية ظهور الوباء.

نحن في موقع مشاريع صغيرة نجحنا في حل المعادلة الصعبة، وتوصلنا بعد بحث دقيق وتوفيق من الله إلى مجموعة مشاريع تتوفر بها العناصر الثلاثة.

إذ تحقق دخل ممتاز ويتم تنفيذها بتكاليف تأسيس لا تزيد على الألف دولار وتكاليف تشغيل محدودة وتحظى باستقرار دائم ومستقبل آمن. نقدمها لكم فيما يلي بشرح مفصل لكل مشروع.

بيع الادوات المنزلية بطريقة البيع الشخصي (ربح هائل) :-
تخيل أنه بمقدورك تحقيق مبيعات وأرباح طائلة تفوق أرباح المحلات الكبرى بدون إمتلاك محل، ولن تكون مضطرًا لدفع إيجارات أو تكاليف مرافق وخدمات ولا حتى ضرائب. فقط مكان بسيط مثل غرفة لتخزين البضائع.

فكل ما عليك فعله هو شراء الأدوات المنزلية الضرورية بسعر الجملة وتكليف مندوبين مبيعات ببيعها للعملاء المستهدفين في الهيئات الحكومية والخاصة.

وبغض النظر عن التوفير الذي يمكنك تحقيقه، يمكنك كذلك تحقيق نسبة مبيعات جيدة. فمندوبي المبيعات لديهم قدرة على إقناع العملاء بالشراء وإن كانوا في غير حاجة حقيقية للمنتجات.

المندوب الواحد يحمل حقيبة لا يزيد وزنها عن 20 كلجم. وتحتاج إلى 5 مندوبين ليتجولوا ويبيعون في خطوط سير محددة لهم من قبلك.

وإن عمل المشروع بكامل طاقته، فإننا نكون حقيقة أمام مشروع دخله ممتاز، فلا عجب إن حقق ما يزيد عن ألف دولار كإيراد يومي.

وفي المقابل هو مشروع قليل التكاليف حيث يمكنك شراء كميات قليلة من البضائع في البداية ومن الارباح يمكنك زيادة الكميات. هو كذلك مشروع مستقر بمستقبل رائع. فالناس لن يتقفوا عن شراء الأدوات المنزلية.

في حال أردت شرح أكثر تفصيلًا حول الفكرة وطريقة تحويلها إلى مشروع مربح، فتفضل بزيارة هذه الصفحة.

تجارة المفروشات (مشروع دخله ممتاز بتكاليف بسيطة) :-
تجارة المفروشات بدون محل أو من خلال محل صغير لن يكلفك أكثر من ألف دولار. وفي المقابل يمكنك تحقيق دخل ممتاز من تلك التجارة في كل شهر.

فالمفروشات مثل مفارش السرير والمناشف ومفارش السفرة وغيرها تحظى بطلب هائل من قبل الجميع. عوضًا عن أولئك الذين يجهزون بناتهم ويشترون لهن الكثير من المفارش.

بجانب الطلب المرتفع والدائم يمكن تحقيق ربح هائل من خلال تجارة المفارش، فما يشتريه التجار بسعر 20 يبيعونه بسعر 50. ومن خلال تخفيض نفقات التشغيل يمكن أن يكون صافي الربح ممتاز للغاية.

بامكانك معرفة جميع ما يتطلبه إنشاء مشروع محل مفروشات وكيفية إدارته وتشغيله بالشكل اللائق عبر صفحة المشروع من هنا.

مشروع محل مجمدات صغير (طلب مرتفع وربح كبير) :-
مشروع محل مجمدات هو مشروع يختص ببيع اللحوم والدجاج المجمد. تلك المنتجات تحظى بطلب هائل من قبل عموم الناس. فهي أرخص سعرًا من اللحوم والدواجن الطازجة، كما أنها جاهزة للطهي.

مشاريع محلات بيع اللحوم والدواجن المجمدة كبيرة الحجم قد تحتاج لأكثر من 10 ألاف دولار لإنشائها. بينما يمكن انشاء محل مجمدات صغير بألف دولار فقط.

فكل ما تحتاج إليه هو 2 ديب فريزر مستعملين ومحل صغير بسعة 10 متر مربع بقليل من التجهيزات. وإن كان هذا المحل في موقع حيوي مثل سوق عام أو منطقة حيوية فمن الوارد جدًا تحقيق أرباح ممتازة بشكل شهري ودائم، فالناس لا يتوقفون عن شراء اللحوم والدجاج المجمد.

تجارة ملابس البالة (مشروع دخله ممتاز على الدوام بتكاليف قليلة) :-
في الوقت الذي يزداد فيه الأثرياء ثراءً، يزداد الفقراء فقرًا. وهذا ما يجعل الطلب على ملابس البالة (الملابس المستعملة) في ازدياد دائم.

الجدير بالذكر أن تجارة ملابس البالة لا تتطلب تجهيزات كثيرة كما تتطلب مشاريع تجارة الملابس التقليدية. بل لا تتطلب أي تجهيزات من الأساس حيث تتم بدون محل، وإنما بالاعتماد على عربة خشبية، ومن لا يملك سعرها يبدأ تجارته بالاعتماد على صناديق كرتون قوية.

يمكنك احضار مجموعة من الصناديق الكرتونية، وبمبلغ لا يزيد عن 500 دولار يمكنك شراء كمية من ملابس البالة من أفضل الدرجات من أحد تجار الجملة (تجدهم كثيرًا على الفيسبوك)، وبالمناسبة الملابس البالة تباع بالكيلو وليس بالقطعة.

في احد اسواق الملابس الكبيرة وبالتحديد التي يتم فيها بيع الملابس على العربات يمكنك عرض بضاعتك وبسهولة ستتمكن من بيعها.

ومن المؤكد أنك ستربح جيدًا حيث يبلغ هامش الربح في المتوسط حوالي 50% من التكاليف. أي أنك في حال أنفقت 500 دولار لشراء البضاعة، فإن العوائد ستكون في المتوسط حوالي 750 دولار ليكون صافي ربحك حوالي 250 في الأسبوع أو في الأسبوعين أو في الشهر، فذلك يرجع إلى حجم السوق وقدرتك على البيع.

كشك دفع الكتروني .. مشروع دخله ممتاز بمستقبل مبهر :-
بسهولة وبأقل من 500 دولار يمكنك إنشاء كشك صغير وإحضار ماكينة دفع الكتروني من إحدى شركات الدفع الالكتروني مثل فوري ومصاري وغيرها.

ومن خلال هذا الكشك البسيط يستطيع الناس من حوله دفع جميع الفواتير مثل فواتير الكهرباء والمياه والغاز والتليفون وغيرها الكثير في مقابل رسوم اضافية بسيطة.

تلك الرسوم الإضافية البسيطة عند تجميعها على مدار الشهر تجد أنها تعادل أكثر من 300 دولار. تلك الأرباح الممتازة قابلة للزيادة إذا ما أقمت مشروع في موقع حيوي للغاية.

كذلك يمكنك مضاعفة أرباح المشروع من خلال تقديم خدمات جانبية مطلوبة بكثرة وتحقق دخل جيد. مثل خدمات تصوير المستندات، وخدمات الكاتبة والطباعة وغيرها.

في حال لاقت فكرة مشروع كشك الدفع الالكتروني تفضيلك، فيمكنك الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع من هذه الصفحة.

ملخص :-
فيما سبق عرضنا أكثر من مشروع دخله ممتاز ويمتاز بقلة التكاليف إذا لا تزيد تكاليف أكثرها تكلفة عن ألف دولار، بينما تحظى جميع تلك المشاريع بحاضر مستقر ومستقبل آمن.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل كل مشروع من خلال الروابط المضافة في الشرح الخاص بكل مشروع، ومن ثم يمكنك إجراء مقارنة بينها لتحدد أخيرًا أنسبها لك، ومن ثم يمكنك اتخاذ خطوات تنفيذية وفقً لما هو موضح في صفحة كل مشروع.

أخيرًا نتمنى لك تمام التوفيق ، وإن كنت في حاجة لاستشارة أو استفسار فيسرنا أن تترك استفسارك في صندوق التعليقات وسنحاول أن نجيبك في أسرع وقت.

بواسطة: - آخر تحديث: 19 يوليو
قسم: مشاريع


مواضيع ذات صلة بـ مشروع صغير دخله ممتاز وله مستقبل امن ومستقر