مشروع شركة خدمات اعلانية للشركات وربحها العالي

مشروع شركة خدمات اعلانية للشركات وربحها العالي

مشروع شركة اعلانات

اعلانات الشركات حول العالم تُكلف سنويًا ميزانيات ضخمة تفوق ميزانيات العديد من الدول المتقدمة والمستقرة اقتصاديًا. ويرجع السبب في حجم إنفاق الشركات الكبير على الإعلانات إلى الفوائد الكبيرة التي تمنحها الإعلانات لها، فهي تساهم في تنشيط المبيعات بشكل ملحوظ، وتساعد على تعريف وتذكير العملاء بالمنتج والشركة، وبالطبع تساعدها على تخطي المنافسين وكسب المزيد من الأموال.

ضخامة عالم الإعلانات جعلته من أهم قطاعات الاستثمار على مستوى العالم. فهناك شركات إعلانات ضخمة للغاية وهناك شركات محدودة وهناك مكاتب دعاية واعلان وهناك العديد من المشروعات الأخرى المرتبطة بمجال الإعلان.

نحن اليوم هنا لنتحدث عن واحدة من أفضل الأفكار الاستثمارية في القطاع الإعلاني، وهي بالتحديد فكرة إنشاء شركة اعلانات الشركات والتي تهدف الى استهداف الشركات فقط بخدمات عديدة ينتج عنها أرباح ضخمة بشكل مستمر. فيما يلي توضيح مفصل حول لفكرة ومتطلبات وكيفية التنفيذ.

لماذا التعامل مع الشركات فقط ؟.
هناك العديد من الأسباب التي تدعونا لتفضيل تقديم الخدمات للشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة دون غيرها سواء كانوا أفراد أو مشاريع شخصية وخلافه. تلك الأسباب هي،،

الشركات تدفع أكثر بكثير من الآخرين. قارن ما تدفعه شركة لتنفيذ خدمة ما بما قد يدفعه فرد أو صاحب محل لذات الخدمة.
الشركات تستمر في التعامل مع الوكالات الإعلانية بشكل مستمر وليس مجرد تعاملات فردية، ما يضمن توالي الأرباح.
الشركة التي تُقدم خدماتها للشركات فقط تربح اكثر وتتطور اسرع وتكتسب شهرة في وسط مهم “الشركات”.
التعامل مع الشركات أسهل من التعامل مع الافراد واصحاب المشاريع البسيطة. فالتعامل مع الشركات يكون عبارة عن عرض وطلب واتفاق. أما الافراد واصحاب المشاريع البسيطة فبعضهم يتوقع الكثير في مقابل القليل من المال والتعامل معهم مرهق كثيرًا.
خدمات شركة اعلانات الشركات :-
هناك العديد من الخدمات المهمة والمربحة التي يمكن أن تُقدمها شركة اعلانات الشركات لعملائها. وهي كالتالي.

المطبوعات الورقية.
التصاميم الالكترونية (لوجوهات، بروشورات، كتالوجات، منيوهات، … الخ).
اللوحات والواجهات الإعلانية على واجهة الشركات.
تنفيذ اليفط واللافتات والاستاندات بمختلف أنواعها.
إعلانات الطرق صغيرة ومتوسطة وكبيرة الحجم.
الهدايا الدعائية (مثل قلادات واقلام مطبوعة واجندات ونتائج وحقائب مطبوع عليها اسم وشعار الشركة).
تنفيذ الحملات الدعائية للشركات “تسويق الكتروني وتقليدي”.
خدمات يجب رفضها :-
هناك خدمات وأعمال يجب رفضها حتى وإن عادت على الشركة بمقدار من الأرباح لأنها ستجعل الشركة تنحرف على أهدافها ومسارها، وربما تؤثر على سمعتها. تلك الخدمات هي (طباعة الكروت الشخصية، طباعة الدعاية للأفراد مثل المدرسين والأطباء وغيرهم، تنفيذ بطاقات الزفاف والمعايدات، تصميم لوحات اعلانية للمشروعات البسيطة مثل الاكشاك والمشروعات البسيطة). اتركها لـ مكاتب الدعاية والاعلان الصغيرة.

موقع ومساحة شركة اعلانات الشركات :-
لكي تُقدم خدماتك للشركات فمن الضروري أن تتواجد بينها. ففي كل مدينة تجد مناطق بها أعداد كبيرة من الشركات المتراصة بجوار بعضها البعض، يمكن أن تأخذ مكان بينها لتكون في وسط عملائك المستهدفين. وما تحتاجه من مقر ومساحة يتمثل في شقة ادارية طابق أول أو ثاني بمساحة 100 متر مكونة من 3 غرف. ومن المهم مراعاة أن يكون المبنى حديث بتصميم متميز.

تجهيزات ومعدات الشركة :-
تحتاج الشركة إلى مكاتب وأجهزة كمبيوتر محمل عليها أهم برامج التصميم، وطابعات ذات أحجام وأنواع مختلفة ليتم الاعتماد عليها في طباعة المشروعات التي ترد إلى الشركة (مثل طباعة أوفست، ان دور، اوت دور، ترانسفير، وديجيتال). بخلاف مكيفات الهواء وشبكة اتصال الانترنت والديكورات ولوازم العمل المختلفة.

بالنسبة للوحات الاعلانية فإن أنواعها تتمثل في (فيلكس – فينيل – بنر – نحاس – صاج – استانلس – معدن – بلاستيك – ليزر – اللدات – شاشات إلكترونية – اللوحات الاعلانية ذات السمك الرفيع – الاستاندات للشركات بجميع أنواعها – اللوحات الإعلانية الدوارة – اللوحات الاعلانية البريوما). ويمكن تأسيس قسم متكامل داخل الشركة لتصنيعها بالاعتماد على الماكينات اللازمة، أو يمكن البدء بدونها والتعامل في البداية مع مصنع لوحات اعلانية يوفر احتياجات الشركة في زمن قياسي.

فريق عمل شركة اعلانات الشركات :-
تحتاج الشركة إلى فريق عمل كُفء يتكون من موظف استقبال ومسوق الكتروني خبير ومصممين اعلانات مهرة، ومسوقين وظيفتهم جذب اعلانات الشركات وكذلك هناك حاجة لفريق من العمال ليقوموا بعمليات تركيب اللافتات الاعلانية في موقع العملاء.

تسويق خدمات شركة اعلانات الشركات :-
لديك شركة اعلانات تحتاج الى تسويق لتكسب الشهرة ويأتيها طلبات اعلانات الشركات. ما يمكنك فعله هو تكليف فريق التوظيف بعمل زيارات شخصية للشركات وعرض الخدمات الإعلانية التي تقدمها الشركة مع الالتزام بتقديم خدمات بأعلى معايير الجودة وبأسعار تنافسية “علمًا بأن أسعار اعلانات الشركات تكون مرتفعة للغاية”.

بجانب التسويق الشخصي، يمكنك الاعتماد على طرق تسويقية اضافية ولن تكون مكلفة بالنسبة لك، فأنت في الاساس تمتلك شركة اعلانات ويمكن أن تستفيد من خدماتها لصالحك. فمن خلال تعليق لافتات وتوزيع الدعاية والهدايا الترويجية والمطبوعات يمكنك اشهار شركتك وكسب الكثير من العملاء المستهدفين “الشركات”.

بواسطة: - آخر تحديث: 22 يوليو
قسم: مشاريع


مواضيع ذات صلة بـ مشروع شركة خدمات اعلانية للشركات وربحها العالي