مشروع بميزانية اقل من 100 دولار يصل الى المليون وربح كثير

مشروع بميزانية اقل من 100 دولار يصل الى المليون وربح كثير

مشروع بأقل من 100 دولار بربح يصل للمليون :-
يمكنك استخدام أوراق رخيص وقصها لورقات كثيرة على هيئة كروت، ومن ثم يمكنك تزينها بخامات من البيئة المحيطة التي تحصل عليها مجانًا أو بسعر زهيد، مثل (أوراق الشجر وعروقه، حبات الرمل، قصاصات القماش، وغيرها).

يمكنك بيع الكارت بجنيه أو ريال واحداً في المدارس والمحلات الاكسسوارات والهدايا وتستمر في العمل حتى تتمكن من صناعة وبيع 100 ألف كارت وبالتالي تربح المليون جنيه أو ريال برأس مال قليل لم يتخطى المئة دولار.

إذا كنت بحاجة لتوضيحات أكثر بشأن الفكرة التي تبدو في ظاهرها بسيطة ولكنها مربحة جدًا. فتفضل بزيارة هذه الصفحة.

تجارة الخردوات بدون محل :-
العديد من السلع مثل (فرش وأمشاط الشعر، القداحات، حافظات النقود الجلدية، الأقلام، الدفاتر، وغيرها الكثير) تندرج تحت مسمى الخردوات.

تلك الخردوات تُباع بأسعار رخيصة جدا للمستهلكين، ولكنها تعود بربح قد يصل إلى 100% من مبلغ شرائها. فما يتم شرائه بسعر 1 يمكن بيعه بسعر 2.5 وربما 3.

من خلال مشروع محل خردوات يمكنك ربح الكثير، ولكن المحل يتطلب رأس مال قد يبلغ حوالي 3 آلاف دولار. ولأننا نتحدث عن مشاريع لا تزيد تكلفتها عن 100 دولار، فإنه بمقدورك العمل بدون محل.

فكل ما تحتاج إليه هو مفرش من القماش أو البلاستيك وعليه تضع المنتجات بشكل مرتب. ولحسن الحسن من خلال هذا المفروش الصغير يمكن أن تحقق أرباح أكثر من المحل بكثير.

فأنت أمامك خيار البيع في مواقع حيوية جدًا تستطيع فيها بيع كميات هائلة مثل (مواقف المواصلات، وامام المدارس، والشوارع الحيوية).

وبخلاف كثرة الربح، فأنت لا تدفع أي تكاليف تشغيل كما تدفع المحلات. لا إيجارات، لا عمالة، لا ضرائب، ولا مصاريف خدمات. فكل ما يزيد على ثمن البضاعة هو هامش ربح.

بواسطة: - آخر تحديث: 19 يوليو
قسم: مشاريع


مواضيع ذات صلة بـ مشروع بميزانية اقل من 100 دولار يصل الى المليون وربح كثير