مشروعات صغيرة للسيدات من المنزل بدون راس مال

   

مشروعات صغيرة للسيدات من المنزل بدون راس مال

مشروعات صغيرة للسيدات

النساء المتزوجات يرغبن في العمل وجني الأموال لمساعدة أزواجهن على مصاريف المنزل والأبناء. و الفتيات الغير متزوجات يرغبن في العمل لينفقن على أنفسهن لتخفيف الأعباء المالية عن أهليهن.

ولكن قد تكون فكرة الخروج من المنزل بهدف العمل لعدد ليس بالقليل من النساء والفتيات غير ملائمة لأكثرهن. فالعمل في الغالب يتطلب عدد ساعات طويل فيما توجد سيدات لديهن أطفال ولا يمكنهن الذهاب إلى العمل وتركهم.

وهناك سيدات لا يوافق أزواجهن على العمل لعدم حدوث تقصير في المنزل ولأسباب أخرى. وهناك فتيات لا يسمح لهن أهليهن بالخروج والعمل لدواعي الخوف والقلق عليهن.

فإن إن كنتِ واحدة ممن يواجهن تلك المشكلات وتبحثين عن مصدر دخل جيد. فأفضل ما يمكنك فعله هو الاتجاه للمشروعات الصغيرة المنزلية، فمنها يمكنك كسب أموال جيدة دون حاجة لمغادرة المنزل لساعات طويلة.

فيما يلي نُقدم لكِ مجموعة مشروعات صغيرة للسيدات بالمنزل يمكن تنفيذها بأقل التكاليف وبدون تكاليف مطلقًا وعن طريقها يمكن تحقيق أرباح مميزة.

مشروعات صغيرة للسيدات بالمنزل بقليل من المال وكثير من المكاسب :-
تجديد المنتجات النسائية :-
هناك عمل تجاري يقوم على تجديد المنتجات القديمة وإعادة بيعها بأسعار أعلى. ولنأخذ الأحذية كمثال، فمن الممكن أن تشتري ما يقرب من 50 حذاء نسائي مستعمل بسعر زهيد من تجار الاستوكات بشرط أن لا تكون الأحذية متهالكة وأن تكون مواكبة للموضة “يمكنك تكليف زوجك، ابنك، اخاكِ.. الخ بعملية الشراء”.

ومن ثم يمكنك العمل على تنظيف تلك الأحذية بمواد رخيصة وآمنة وإن كان بها عيوب بسيطة فيمكن إصلاحها بقليل من المال لدى ورشة تصليح الاحذية لتصبح في النهاية كالاحذية الجديدة.

ومن ثم يمكنك بيعها بسعر قد يصل إلى أضعاف أسعار الشراء وفي نفس الوقت يكون السعر الذي تبيعين به أقل بكثير من أسعار الأحذية المنتشرة بالأسواق. طبعًا يمكن أن ينطبق هذا العمل على انواع مختلفة من السلع النسائية.

تزيين المنتجات الجديدة :-
لمن لا ترغب في تجديد المنتجات القديمة، فبإمكانها أن تنخرط في عمل آخر مشابه وربما يكون أفضل. وهو العمل على تزيين المنتجات السادة لتُصبح أكثر جمالًا وملائمة للنساء.

فمثلًا يمكنكِ شراء كمية قليلة من الشباشب المطاطية السادة بسعر الجملة “لن يتخطى سعر الواحد نصف دولار” وبعد التزيين بخامات بسيطة لا تكلف أكثر من نصف دولار للشبشب الواحد، يمكنك بيعه بمبلغ 2 دولار أو أكثر مما يعني ربح يقدر بـ 100% من إجمالي التكاليف. إليك شرح كامل للمشروع وكيفية تنفيذه بالشكل الصحيح وتحقيق مبيعات مميزة.

تجارة الألبان :-
الحليب البقري والجاموسي، السمن الطبيعي، القشطة، الزبادي، كلها منتجات تندرج تحت مسمى الألبان. وكلها منتجات ذات طلب مرتفع ويتم تداولها بكميات ضخمة.

إن كنتِ من أهل المدينة، فعن طريق الألبان وبسهولة كبيرة يمكنكِ القيام بعمليات تجارية تربحين من خلالها الكثير من الأموال دون أن تضطري لمغادرة منزلك.

فكل ما عليكِ فعله هو الاتفاق مع السيدات القرويات صناعات الألبان على توريد الكميات التي تحتاجينها بسعر الجملة. وكذلك يمكنك الاتفاق مع ربات البيوت في منطقتك على القدوم بأنفسهن أو ارسال اطفالهن للشراء بشكل يومي أو شبه يومي.

وبالطبع ستحققين أرباح كبيرة من هذا العمل التجاري. فمن القرى يمكنك الشراء بأسعار الجملة الرخيصة وفي مدينتك يمكنك البيع بأسعار المدينة أو أقل منها بقليل.

تنظيف وتهيئة الدواجن للطهي :-
قد لا يكون عمل مناسب لكثير من السيدات، لكنه مربح للغاية. فكثير من السيدات يفضلن شراء أو تربية الدواجن بدلًا من شرائها مجمدة لأنها بتلك الطريقة تكون أفضل من القيمة والطعم.

ولكن كثيرات من النساء لا يفضلن القيام بعمليات مثل الذبح والتنظيف. وبالطبع ستسعد كثيرات منهن إذا ما وجدن من تقدم لهن تلك الخدمات بتكاليف رمزية.

تلك الأسعار الرمزية مع كثرة العملاء يمكن أن تتحول إلى أرباح كبيرة لمن تقدم تلك الخدمة. بمعنى أنه إذا حصلت السيدة التي تقوم بعمليات الذبح والتنظيف على مبلغ يعادل نصف دولار فقط عن كل دجاجة بالإضافة الى الحصول على الكبد والقوانص فإن هذا لا يؤثر على السيدات اللائي يدفعن هذا المبلغ، بل يعتبرنها صفقة مربحة.

أما السيدة صاحبة المشروع فستجد أنها قد حصلت على ما لا يقل عن 300 دولار شهريًا إذا قامت بتنظيف 20 دجاجات فقط يوميًا.

بالإضافة إلى الكبد والقوانص التي يمكنها تغليفها وبيعها بمبلغ لا يقل عن 100 دولار هي الاخرى. وبالتالي لن يقل الربح الشهري عن 430 دولار بعد خصم المصاريف، وهو مبلغ ممتاز بالنسبة لسيدة تعمل من المنزل.

إذا كان هذا المشروع مناسبً لكِ، فيمكنك الاطلاع على تفاصيله كاملة بزيارة “مشروع تنظيف وتجهيز الدجاج“.

التجارة الالكترونية :-
عندما نتحدث عن مشروعات صغيرة للسيدات بالمنزل فإننا من الضروري أن نتحدث عن التجارة الالكترونية التي تشكل أحد أهم مجالات الربح للنساء والفتيات على حد سواء في الوقت الراهن.

فكثيرات من الفتيات والسيدات يقمن ببيع أنواع مختلفة من السلع التي تهتم بها شريحة كبيرة من النساء والفتيات. مثل المكياج وأدوات النظافة الشخصية والمستحضرات العلاجية الخاصة بالبشرة والشعر وغيرها.

وبالطبع يمكنك البدء في هذا العمل من خلال انشاء حساب انستجرام وطلب “الشير” من الفتيات البلوجر ومِن مَن يمتلكن حسابات بها أعداد كبيرة من المتابعات.

وبمرور فترة قصيرة سيصبح لديكِ عدد كاف من المتابعات اللواتي يمكنكِ بيع منتجاتك اليهن. وبالطبع يمكنك الاتفاق مع مندوب ليقوم بتوصيل المنتجات لكي لا تضطري إلى الخروج من المنزل.

مشروعات صغيرة للسيدات بالمنزل “إضافية” :-
استعرضنا سويًا خلال هذا الموضوع مجموعة مشروعات صغيرة للسيدات بالمنزل يمكن تنفيذها بأقل التكاليف وبدون تكاليف على الإطلاق ومن الممكن تحقيق أرباح ممتازة عن طريقها قد تصل لأكثر من 430 دولار وهو رقم ممتاز عند تحصيله من المنزل.

ولكن من الوارد ألا تلائمك أي من تلك المشروعات العمل بها. ولكن هذا يعني عدم وجود مشروع يناسبك، بل المشاريع كثيرة للغاية. إليكِ فيما يلي مجموعة مشروعات صغيرة للسيدات بالمنزل شديدة التميز ومن المرجح أن تحصلي من بينها على مشروعًا يناسبك.

مشاريع صغيرة للنساء (بعضها بصفر تكاليف).
مشروعات نسائية صغيرة بأرباح هائلة.
مشاريع نسائية من المنزل تبدأ بصفر تكاليف وأرباح 1000 دولار بالشهر.
افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة للنساء.
ملخص، مشروعات صغيرة للسيدات بالمنزل :-
بعدما تختارين مشروع من بين ما عرضناه من مشروعات صغيرة للسيدات بالمنزل. يجب أن تحصلين على كافة المعلومات بشأنه ومعرفة كيفية تنفيذه بحيث تكونين قريبة من النجاح وبعيدة عن الفشل. كثيرًا من الفائدة تجدينها في موضوع، كيف افتح مشروع في البيت (مرجعك لتأسيس مشروع منزلي مربح).

بواسطة: - آخر تحديث: 04 أغسطس
قسم: مشاريع


مواضيع ذات صلة بـ مشروعات صغيرة للسيدات من المنزل بدون راس مال