مشاريع

مشاريع صغيرة بدخل صغير وربح عالي

مشروع مسبح تجاري من افضل المشاريع الصغيره حاليًا :-
قد يكون انشاء مسبح تجاري مكلفًا بعض الشيء. ولكن التكاليف لا تتعدى حاجز تكاليف المشاريع الصغيرة. وعند مقارنة العوائد المالية التي يمكن لهذا المشروع المتميز تحقيقها، فإن التكاليف يمكن وصفها بالهينة.

فهذا المشروع ليس مجرد مسبح للسباحة، بل مكان ترفيهي متكامل به كافتيريا وكوفي شوب. أي أن مصادر الربح منه متعددة. ومن المتوقع أن تصل أرباحه لأكثر من 125 الف في الشهر.

إليك، دراسة جدوى مبسطة لمشروع مسبح تجاري بصافي ربح شهري 125 ألف. ومن خلالها تستطيع التعرف على كافة جوانب ومتطلبات المشروع.

مشروع ملعب كرة قدم من افضل المشاريع الصغيره حاليًا :-
مشروع ترفيهي آخر يمكن أن تحقق من خلاله أرباحًا ممتازة بشكل شهري. فمشروع ملعب كرة قدم يعد الآن من افضل المشاريع الصغيره نظرًا لجميع توافر عناصر النجاح به.

فهو ليس من المشاريع ذات التكاليف المرتفعة، وأرباحه ممتازة إذ تشير دراسة جدواه إلى امكانية تحقيق أرباح 216 ألف في العام.

كذلك هو من المشاريع التي يسهل إدارتها وتنفيذها فيما يمكن تنويع مصادر دخله عن طريق إنشاء مقهى أو كافتيريا بخلاف إعداد دورات كرة القدم واستضافة أكاديميات التدريب.

إليك، دراسة جدوى مشروع ملعب كرة قدم بملحقاته بصافي ربح 216 ألف في العام.

شركة اعلانات لخدمة الشركات فقط (يحقق ارباح خيالية) :-
مشروع شركة اعلانات بشكل عام هو من افضل المشاريع الصغيره الخدمية. فالخدمات الإعلانية مطلوبة بشكل كبير بحيث تساهم في شهرة وزيادة مبيعات العملاء المستفيدين منها. وهي كذلك خدمات مربحة للغاية، فما تتكلفه الخدمات الإعلانية بداية من التجهيز لها وحتى تسليمها إلى العملاء لا يضاهي مقدار صغير من أسعار البيع.

ولكن عند التخصص في تقديم الخدمات الاعلانية للشركات فقط دون الافراد والاعمال الصغيرة، فإن الارباح قد تكون أكبر كثيرًا. فما يمكن ان تجنيه من خلال اتفاق واحد مع شركة ما قد يضاهي ما يمكن أن تجنيه من خدمة عشرات العملاء الاخرين.

فضلًا عن أن التخصص في خدمة الشركات يجعل عملائك دائمًا من أصحاب الشركات والأعمال الكبيرة لتكون لديك فرصة لتحقيق أرباح متميزة. وقد تستمر أعمالك معهم لسنوات عديدة وليس مجرد عميل تقدم له خدمة لمرة واحدة.

إليك، مشروع شركة إعلانات لتقديم الخدمات الاعلانية للشركات بالتفصيل.

مصنع ملابس داخلية رجالي أو نسائي :-
الملابس الداخلية سواء الرجالية أو النسائية مطلوبة بشكل كبير للغاية. فلا يوجد فرد إلا ويحتاج إليها. بمعنى أنه إذا كان عدد السكان 30 مليون فإن 30 مليون فرد يحتاجون إليها.

ولكنهم في الواقع لا يحتاجون إلى 30 مليون قطعة. بل يمكن الحديث بشأن 300 مليون قطعة، على اعتبار أن كل شخص يحتاج إلى 10 قطع فقط من جميع الأنواع وتلك أرقام نراها قليلة. فهناك أشخاص وخصوصًا من النساء لديهن عشرات القطع من الملابس الداخلية من مختلف الأنواع.

لذلك، تعد فكرة إنشاء مصنع ملابس داخلية صغير الحجم بأقل الإمكانيات من افضل المشاريع الصغيره والمربحة في الوقت الحالي.

فمن ناحية يمكنك الإنتاج بأقل التكاليف، ومن ناحية أخرى يمكنك تحقيق مبيعات مرتفعة بسهولة. فيما يمكن التطور بالمشروع من خلال زيادة المعدات والانتاج والتوسع الجغرافي سريعًا.

إليك، مشروع مصنع ملابس داخلية صغير بأقل الامكانيات وأعلى الأرباح.

دار ضيافة للسياح المقتصدين :-
البعض يعتقد أن السفر والسياحة خُلقت للأغنياء، وتلك خرافة. فأكثر السياح حول العالم ل يملكون من المال ما يكفي لقضاء ليلة في أحد الفنادق الفخمة. بل يقضون أغلب أوقاتهم في الفنادق الصغيرة ودور الضيافة حيث تكون أسعارها قليلة وفي متناول السياح المقتصدين.

مشروع دار ضيافة بالتحديد لا يكلف الكثير من المال بحيث أنه أشبه بالبيت التقليدي. ولكنه مشروع ذو حدين. فإما أن يحقق أرباح باهظة وإما أن يفشل.

فلو كان في موقع سياحي متميز فإن فرصة النجاح ستكون عظيمة والأرباح ستكون وفيرة. وإن كان الموقع غير سياحي فلن تكون هناك أرباح.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة “مشروع دار ضيافة للسياح المقتصدين بأسعار رخيصة وارباح كبيرة“.

الاستثمار في موريتانيا (واحدة من أعظم الفرص حاليًا) :-
التوجه إلى الأسواق الخارجية تبدو فكرة جيدة. الإستثمار في موريتانيا يبدو خيارًا صائبًا. فهذا البلد العربي الأفريقي الخصب به مئات الفرص الاستثمارية التي يمكن اقتناصها وتحويلها إلى مشاريع صغيرة مربحة جدًا بقليل من المال.

فيما ليس مطلوبًا منك حد أدنى لرأس المال. فلو كانت لديك 10 دولارات وترغب في استثمارها في موريتانيا فلن يعارضك أحد، ويحدث هذا تزامنًا مع بعض الدول التي تطلب مئات الآلاف من الدولارات كحد أدنى لرأس المال للاستثمار على أراضيها.

البعض من خبراء الاستثمار يصفون موريتانيا ببلد المليون فرصة استثمارية. فهو بالفعل بلد خصب ممتاز لصغار المستثمرين من حول العالم.

إليك، كل شيء حول الاستثمار في موريتانيا + أفضل فرص الاستثمار المتاحة في موريتانيا.

الاستثمار في جورجيا (أفضل دولة في العالم للاستثمار) :-
افضل بلد في العالم للاستثمار هو جورجيا. وهذا ليس تحيزًا منا أو حديث تدفعه الحماسة. بل هذا من واقع تقارير واحصائات دولية من جهات دولية مسؤولة.

فـ دولة جورجيا تحتل المرتبة الـ 7 عالميًا والأولى بين دول أوروبا ووسط آسيا من حيث سهولة ممارسة الأعمال لعام 2020. ايضًا تحتل جورجيا المرتبة 12 عالميًا والـ 6 اوروبيًا من حيث الحرية الاقتصادية. فيما تصُنف جورجيا كثالث أقل بلد في العالم من حيث الضرائب إذ يبلغ المعدل الضريبي 9.9٪ فقط.

جورجيا لديها اتفاقيات حرة مع مجموعة من أهم أسواق العالم مثل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وكندا والصين واليابان وروسيا ومعظم الدول الأوروبية. و بموجب تلك الاتفاقيات المنتجات الجورجية إلى تلك الأسواق وبالتحديد إلى 2.3 مليار شخص بدون رسوم جمركية وبعضها برسوم جمركية مخفضة.

يستغرق بدء نشاط تجاري في جورجيا من يوم إلى يومين فقط. بينما يلزم دفع 40-80 دولارًا أمريكيًا فقط لتسجيل شركة جديدة في جورجيا. بينما إجراءات التخليص الجمركي المعقدة في العديد من البلدان يمكن إنجازها في 15 دقيقة فقط.

من المزايا الإضافية والتي تجعل جورجيا أفضل بلد في العالم للاستثمار، هي (الموقع الاستراتيجي المتميز، البنى التحتية الحديثة والمتطورة، عمالة ماهرة من الشباب بأقل الاسعار، بلد رائع وآمن للعيش والحياة، ثقة المستثمرين من حول العالم، رخص تكاليف الاستثمار).

إن كنت مقتنعًا بهذا التوجه لبدء مشروع صغير خارج الحدود. فإليك، شرح شامل ومفصل حول الاستثمار في جورجيا + أهم الفرص الاستثمارية المتاحة.

محل فلاتر مياه :-
إن تحدثنا عن افضل المشاريع الصغيره التي لم تأخذ حقها من الشهرة والانتشار، فإن مشروع محل فلاتر مياه قد يأتي في مقدمتها. فهذا المحل يُباع بداخله فلاتر المياه التي أصبحت مطلوبة في كل بيت تقريبًا، وهامش الربح من عمليات الاتجار بها مرتفع.

وبخلاف المنتجات المتمثلة في فلاتر المياه بمختلف أنواعها، يمكن أن يبيع مواتير المياه التي تعتبر ضرورية هي الأخرى في كل بيت والربح من تجارتها هائل.

وبخلاف فلاتر المياه ومواتير المياه التي يتم بيعها بالمحل. يتم بيع قطع الغيار المطلوبة بكثرة مثل (شموع الفلاتر، والصنابير، وبيوت الشمعات، والجوانات، وقطع غيار المواتير، وغيرها الكثير) ومن خلال بيع قطع الغيار تلك يمكن تحقيق أرباح متميزة.

هل اكتفينا؟. لا، فالمشروع لا يزال لديه طريق إضافي مربح جدًا، وهو تقديم الخدمات في البيوت. مثل خدمات تركيب الفلاتر وخدمات تركيب المواتير وخدمات تركيب قطع الغيار. وهامش الربح من تلك الخدمات قد يصل لأكثر من 200%.

من المزايا الإضافية الكبيرة للمشروع أنه بالإمكان بيع منتجاته عبر الانترنت بسهولة. فمن خلال المواقع التجارية مثل أمازون العربي وسوق.كوم ودوبيزل وغيرها يمكن بيع المنتجات لعملاء في مختلف أنحاء الوطن.

إذًا نحن نتحدث عن مشروع متميز ولا عجب إذا ما وضعناه ضمن افضل المشاريع الصغيره في الوقت الحالي. فإن كنت تبحث عن معلومات أكثر بشأنه، فتفضل بزيارة صفحة “مشروع محل فلاتر مياه“.

ملخص، افضل المشاريع الصغيره :-
استعرضنا فيما سبق مجموعة من افضل المشاريع الصغيره في الوقت الحالي، والتي عن طريق استثمار الاموال بها يمكن أن تحقق عوائد مالية متميزة.

ما نرجوه منك هو القراءة بعناية وعلى مهل لاستيعاب تفاصيل كل مشروع ومن ثم تكون عملية اتخاذ القرار باختيار احداها كمشروع للاستثمار خيارًا عقلانيًا صائبًا. نتمنى لك التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى