طريقة بناء ثروة طائلة في وقت سريع بثلاث طرق بأقل من 100 دولار

طريقة بناء ثروة طائلة في وقت سريع بثلاث طرق بأقل من 100 دولار

أيهما أصعب، بناء منزل أم بناء ثروة ؟. الغالبية سيقولون بناء منزل أسهل، وهذا منطقي لأن متطلبات وخطوات بناء المنازل معروفة. فهي تبدأ باستخراج تصريح البناء ثم شراء مواد البناء وأخيرًا قيام العمال بعملية البناء.

كذلك عملية بناء ثروة ليست بالصعبة، بل ربما تكون أسهل من بناء منزل في عصرنا الحديث. ففي الوقت الذي تحتاج فيه الى انفاق الكثير من المال وتوظيف الكثير من العمّال وبذل الكثير من الجهد لتبني منزلك، لن تحتاج لكل هذا لتبني ثروتك.

ففي زمننا هذا قد تستطيع بناء ثروة دون إنفاق أي أموال أو ربما بإنفاق القليل من المال. ولن تحتاج إلى أشخاص لمساعدتك، وربما لن تبذل جهد يُقارن بما قد تبذله لبناء منزلك، وفي وقت أقل قد تبني ثروتك.

نحن هنا لسنا في مقارنة صريحة بين بناء المنازل والثروات، ولكننا نضرب الأمثلة لتوضيح مدى سهولة بناء ثروة وجني الكثير من الأموال في وقتنا هذا.

فيما يلي نوضح لك أهم وأنجح 3 طرق في الوقت الحالي لبناء الثروات السريعة.
الطريقة الاولى، الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة :-
العملات الرقمية تتضاعف قيمتها بنسب رهيبة، فبعضها قد زادت بنسبة وصلت الى 20000%. وهناك عملات رقمية واشهرها البتكوين كانت سبب في تحويل الكثير من الشباب الذين لم يملكوا سوى مئات الدولارات الى مليارديرات ومليونيرات في أقل من عام، وهذا زمن قياسي بالطبع.

الاستثمار في البيتكوين حاليًا ناجح، والعديد من المليارديرات و المحللين والمستثمرين يتوقعون لها أن ترتفع قيمتها أكثر وأكثر. ولكن بالطبع الاستثمار فيها ليس سهلًا من الناحية المالية، فالعملة التي كانت قيمتها بضع دولارات أصبحت اليوم بأكثر من 63 ألف دولار. فإن كانت لديك المقدرة المالية فيمكنك شراء عملة واحدة فقط أو نصف عملة أو حتى جزء من 100 منها.

ولكن الأمر لا يتوقف على البيتكوين وحدها. فهناك العديد من العملات الممتازة القائمة على تقنية الـ blockchain ولها خطط واضحة ويتوقع لها الخبراء زيادة كبيرة في السعر خلال أوقات قصيرة.

ومنها عملة الاثريوم ETH التي يبلغ سعرها الآن أقل من 4000 دولار بقليل. و عملة بينانس BNB التي يبلغ سعرها الآن حوالي 670 دولار. وكذلك عملة كاردانو ADA التي يبلغ سعرها 1.7 دولار فقط.

كيفية الاستثمار في العملات الرقمية و بناء ثروة عن طريقها :-
لا يوجد حد أدنى ولا أقصى للاستثمار، فمن الممكن أن تستثمر 10 دولارات فقط، أو مليار دولار إن أردت. أما عن كيفية الاستثمار في العملات الرقمية فإن الأمر سهل.

فقط تقوم بالتسجيل على إحدى منصات التداول وافضلها عالميًا هي منصة Binance. يمكنك كذلك اختيار منصة OKEx.

بعد التسجيل وتأكيد هويتك وتفعيل حسابك، يمكنك رفع الأموال بالطريقة التي تناسبك (بطاقة ائتمانية، حوالة بنكية، شركات خدمات مالية، أو الشراء من أفراد P2P). ومن ثم يمكنك شراء العملة التي ترغب بها.

يمكنك التداول بشكل مستمر وتنمية رأس مالك وذلك عند البيع في الأوقات التي يرتفع فيها السعر وإعادة الشراء في الوقت الذي تنخفض فيه الأسعار، أو الاستثمار من خلال الاحتفاظ بالعملات لبضعة اشهر أو لحين ارتفاع سعرها بقدر جيد.

الطريقة الثانية، الاستثمار في الأسهم :-
بناء ثروة عبر الأسهم ليس بالأمر الجديد ولا الغريب. فجميع مليارديرات وأثرياء العالم “تقريبًا” يملكون أسهم في مختلف الشركات و يحققون أرباحًا قياسية من خلال تداول واستثمار الأسهم. بل إن الاستثمار في الاسهم يعد من مجالات عملهم الاساسية.

ولكن هل يمكنك أنت كشخص لا تمتلك سوى 100 دولار أو ألف دولار الدخول الى عالم الاستثمار في الأسهم وامتلاك أسهم لشركات عملاقة مثل آبل وتسلا وغيرها؟. نعم، يمكنك ذلك.

فبعد أن كان الاستثمار في الأسهم حكرًا على الأثرياء والشركات، أصبحت هناك شركات وساطة موثوقة يمكن أن تشتري عن طريقها الأسهم بما لا يزيد عن 100 دولار، ومن خلالها أيضًا يمكنك البيع في الوقت الذي ترتفع فيه الأسعار لتحقق الربح.

كيفية الاستثمار في الأسهم :-
إذا قررت اتخاذ طريق الاستثمار في الأسهم من أجل بناء ثروة. فندعوك لمعرفة كل شيء حول هذا المجال وكيفية الاستثمار بالشكل السليم، من هنا.

الطريقة الثالثة، الوساطة :-
بصفر رأس مال وبلسان طليق يمكن تصبح وسيط وتضع قدمًا على أحد طرق الثراء. فالوسيط هو من يقوم بالتوفيق بين البائع والمشتري ويحصل في المقابل على عمولته التي تترواح من 2% الى 5% وزيادة .

على الرغم من أن النسب تبدو ضئيلة، إلا أنها تعني مبالغ كبيرة. فالعقارات والمصانع والسيارات والمعدات الثقيلة تباع بمئات الآلاف وبالملايين، وتلك النسب تعني الكثير.

بجانب طلاقة اللسان، تحتاج لبعض المواصفات والأدوات المواكبة للعصر لضمان النجاح. فمن الضروري أن تكون شخص حيوي صحيح ولديك مهارات تواصل جيدة. ولديك ايضًا هاتف حديث وقدرة على استخدام الانترنت في التسويق.

عوامل تساعدك على بناء ثروة والحفاظ عليها ؟.
الطرق السابق عرضها هي طرق يمكن من خلالها بناء ثروة بشكل سريع، ولكن هناك من لا يستطيع بناء ثروة مكتفيًا بتحقيق ربح جيد أو ممتاز عن طريقها، وهذا ليس هدفنا. فما الذي يجعلك تبني ثروة؟. هناك عدة عوامل تساعدك على ذلك. وهي كالتالي:

الاستمرارية. والتي تعني الاستمرار في الاستثمار دون الاستسلام خصوصًا في مرحلة التعلم والاستكشاف وبدايات الاستثمار.

حفظ الأموال. وتعني عدم إنفاقها في جوانب غير مفيدة. فشراء الملابس وشراء القهوة من ستاربكس كلها أمور غير مفيدة للمستثمرين الصغار الذين يجب أن يحتفظوا بكل سنت.

التطوير. ويُقصد به ضخ الأموال الناتجة عن الأرباح لتنمية الاستثمار. لو ربحت ألف دولار فأجعلها رأس مال لمزيد من الاستثمار، ومن ثم 10 ألاف دولار، وهكذا.

ملخص، كيفية بناء ثروة في وقت سريع :-
استعرضنا فيما سبق أفضل ثلاثة طرق يمكن الاعتماد عليها في وقتنا الحالي لـ بناء ثروة وتحقيق نجاح مالي كبير. وهم بالتحديد (الاستثمار في العملات الرقمية، الاستثمار في الأسهم، والوساطة).

أوضحنا كذلك متطلبات العمل اللازمة لكل طريقة وما تتطلبه من أموال. وفي النهاية استعرضنا ثلاثة عوامل ضرورية يجب العمل بها لبناء الثروات والحفاظ عليها.

من نرجوه منك هو أن تبحث وتقرأ بشكل مستفيض حول كل طريقة ليسهل عليك الاختيار. وبعد الاختيار، نطلب منك التعمق في القراءة والتعلم لتكون على علم بكل كبيرة وصغيرة فيما يتعلق بالمجال الذي اخترته للاستثمار وبالتالي تكون فرص نجاحك مضمونة بنسبة كبيرة. نتمى لك كامل النجاح التوفيق.

بواسطة: - آخر تحديث: 20 يوليو
قسم: مشاريع


مواضيع ذات صلة بـ طريقة بناء ثروة طائلة في وقت سريع بثلاث طرق بأقل من 100 دولار