افكار مشاريع مربحة جدا تبدأ من 100 دولار

   

افكار مشاريع مربحة جدا تبدأ من 100 دولار

افكار مشاريع مربحة

١٧ فكرة مشروع مربح بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار

ربات البيوت، العاطلين عن العمل، الموظفين الذين يتقاضون رواتب محدودة، طلاب الجامعات وحديثي التخرج، كبار السن والمتقاعدين عن العمل، هى فئات تمثل ما يزيد عن ٨٠٪ من المجتمعات العربية على وجه الخصوص، وبالطبع يبحث هؤلاء عن طرق لزيادة الدخل، فمنهم من يعمل في وظيفتين ومنهم من يحول مسار عمله ليعمل في مجال آخر ومنهم يتعلم مهنة جديدة ومنهم من يحصل على الشهادات ليرفع من شأنه ويزيد من راتبه، ومنهم من يبحث عن فكرة مشروع مربح بتكاليف محدودة لتنفيذها وهؤلاء بالتحديد من يمكننا مساعدتهم، فنحن موقع متخصص في عرض الافكار والمشاريع، فإذا كنت عضوًا لواحدة او اكثر من تلك الفئات وتبحث عن فكرة جيدة لتنفيذها فمن الجديد ان تتابع معنا في هذه التدوينة حيث سنعرض ١٧ فكرة مشروع مربح يمكن تنفيذها بتكاليف محدودة تتراوح من ١٠٠ دولار الى ١٠ الاف دولار.

١٧ فكرة مشروع مربح بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار :-
*المشاريع المعروضة فيما يلي ليست مُرتبة من الاكثر ربحًا الى الاقل ربحًا، وإنما الترتيب هدفه التنسيق.

١- ماكينة طباعة 5×1 للطباعة على الخامات :-
من منزلك يمكنك تأسيس مشروع مربح وبسيط قائم على أساس الطباعة على الخامات المختلفة مثل القماش (الملابس و المفارش والوسادات وغيرها) والزجاج (الاكواب والاطباق، …الخ) والخشب (الميداليات والتحف) والسيراميك (المجات والاطباق) والبلاستيك (إطارات الصور، الدبابيس، … الخ)، فكل ذلك لا يتطلب سوى مكبس حراري 5×1 وغرفة صغيرة من منزلك و خامات للطباعة عليها، واذا نجحت في البيع فإنك قد تحقق ارباح ممتازة.

يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل حول المشروع بالاضافة الى معرفة كيفية التسويق والبيع من هنا.

على الجانب. تغطية الاسواق المالية العالمية .. اجني اموالًا باهظة بـ 0 تكاليف و 0% خسارة.

٢- فكرة مشروع مربح في مجال العقارات :-
اذا كان لديك مبلغ ١٠ آلاف دولار او اكثر و ترغب في استثماره بشكل ناجح ومريح، فيمكنك البحث عن مجموعة من الافراد لديهم نفس المبلغ و تشتركوا في شراء قطعة أرض بمساحة ٢٠٠ متر مثلًا وعليها يمكنكم بناء برج سكني على شقتين بحيث يحصل كل فرد من المساهمين في البناء على شقتين في طابق واحد، وبكل تأكيد ستكون تكلفة الحصول على الشقتين ارخص بكثير من تكلفة الشراء من احد ملاك الابراج، وبالطبع يمكنك بيع واحدة او الاثنتين بسعر السوق العادي وبهذه الطريقة قد تربح الكثير من المال.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الفكرة، يمكنك الدخول الى هذه الصفحة.

٣- توزيع معطرات الجو بربح يومي ٢٥٠ جنيه :-
يمكنك الحصول على معطرات الجو التركية من تجار الجملة بسعر ٦٥ جنيه للدستة وبيعها بسعر ٧٨ جنيه للصيدليات والمحلات وذلك يعني تحقيق ربح ١٣ جنيه في الدستة الواحدة، فلو تمكنت من توزيع ٢٠ دستة فقط في اليوم فإنك بذلك ستجني ارباح تقدر بـ ٢٥٠ جنيه.

طبعًا الاسعار قد تكون قد زادت ولكن الربح ايضًا سيزيد، كذلك الاسعار تختلف من دولة لأخرى ولكن في المجمل مشروع توزيع معطرات الجو يعتبر مشروع مربح وناجح، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حوله من هنا.

٤- توصيل المسافرين من وإلى المطار :-
يعمل بعض اصحاب السيارات الخاصة على تقديم خدمة توصيل المسافرين من والى المطار، ومن خلال هذا العمل يربحون الكثير من المال، وذلك لأن المسافرين يدفعون كثيرًا، فلو كان لديك مبلغ ١٠ الاف دولار فيمكنك استغلاله في شراء سيارة حديثة ومن ثم يمكنك تقديم الخدمة عن طريق عمل اعلانات ورقية وتعليقها على الحوئط في مختلف انحاء المدينة وبمرور الوقت ستزداد شهرتك وستجني الكثير من الارباح.

يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل عبر زيارة صفحة المشروع.

على الجانب. مشروع شراء سيارات مصدومه رخيصة وإصلاحها وبيعها بصافي ربح يصل الى ٥٠٠٠ دولار للسيارة، قد تربح شهريًا اكثر من ١٥ الف دولار ان اردت.

٥- تصوير السيارات :-
العديد من الناس يرغبون في بيع سيارتهم عبر الانترنت، ولكن العديد منهم يفشلون في ذلك بسبب رداءة الصور التي يلتقطونها، فهم يختارون زوايا تصوير خاطئة ولا يعرفون كيفية ضبط الاضاءة كما أنهم في الغالب يعتمدون على كاميرا الجوال. ومن هنا تأتي اهمية مشروع تصوير السيارات لراغبي البيع، فلو كنت تمتلك مبلغ يقدر بـ ٥٠٠٠ دولار فيمكنك شراء كاميرا عالية الجودة وعدسة مناسبة وتتعلم التصوير ومن ثم تقدم خدماتك بالاعتماد على بعض الاساليب التسويقية المجدية.

يمكنك التعرف على كافة متطلبات وتفاصيل المشروع من خلال هذه الصفحة. ايضًا يمكنك العمل في مشروع تصوير المنتجات بشكل عام، فهو مشروع مربح للغاية وربما يحقق لك الثراء إذا تمكنت من تقديم أفكار إبداعية ومجدية.

٦- مركز طباعة وتصوير مستندات :-
بأقل من ١٠ الاف دولار يمكنك شراء ماكينة تصوير حديثة وجهاز كمبيوتر بإمكانيات جيدة وطابعة حديثة لتقديم خدمتي تصوير وطباعة المستندات، فهذا المشروع مجرب كثيرًا في العديد من المناطق وهو بكل تأكيد مشروع مربح.

يمكنك معرفة الموقع الانسب للمشروع والمعدات والخامات وطرق التسويق وعوامل النجاح وغيرها من التفاصيل عبر زيارة صفحة المشروع.

٧- تأليف ونشر قصص الاطفال :-
تأليف قصة للأطفال من ٢٠ صفحة أمر ليس بالصعب، بل ربما يكون سهلًا بالنسبة لك وللكثير من الناس خصوصًا الأمهات، كذلك عملية النشر لن تكون صعبة، فيمكنك البحث عن دار نشر تتولى مسؤولية طباعة ونشر الكتاب مقابل نسب يتم الاتفاق عليها، او يمكنك طباعة كمية محدودة بالاعتماد على التكلفة الذاتية وتسويقها للمكتبات والحضانات وفي حال النجاح يمكنك طباعة المزيد من النسخ.

يمكنك الاطلاع على شرح كامل للمشروع من هنا.

على الجانب. مطاعم دبي .. كيف تجني ثروة من ورائها دون ان تمتلك مطعمًا في دبي، بل دون أن تتواجد على ارض الامارات.

٨- دليل التجار :-
بدون اي تكاليف، و بالاعتماد فقط على المجهود البدني يمكنك تجميع اسماء وعناوين العديد من تجار الجملة وموردي السلع في مدينتك، ومن ثم تقوم بإعداد دليل منسق ومن ثم يمكنك طباعته وإعداد نسخة الكترونية وتوزيعه على المحلات ومتاجر التجزئة لتسهيل عملية الوصول الى الموردين، على ان يكون سعر النسخة الواحدة ١٠ دولار فقط، وطبعًا يمكنك تحقيق الكثير من المبيعات إذا نجحت في التسويق.

اذا لاقت الفكرة اعجابك فيمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حولها عبر زيارة هذه الصفحة.

هناك ايضًا فكرة مشابهة ويمكن أن تحقق من خلالها اربحًا باهظة، وهي إعداد دليل خاص منسق يحتوى على أسماء وعناوين ومواقع مصانع الصين العاملة في مختلف القطاعات وتوزيعه على المستوردين والمبتدئين في عالم الاستيراد والتصدير.

٩- الاستثمار في الاسهم :-
في الغالب، أنت تعتقد بأن الاستثمار في الأسهم من خلال شرائها واعادة بيعها عندما ترتفع الأسعار هو عمل يختص به الأثرياء وخبراء الاقتصاد والبورصة، ولكن في الواقع هذا غير صحيح، بل بسهولة ومن خلال الانترنت يمكنك فتح حساب في احدى الشركات الموثوقة وتبدأ في شراء أسهم بقيمة لا تزيد عن ١٠٠ دولار او اكثر ان اردت، وتبيعها في حين ترتفع الأسعار، ولحسن الحظ العديد من المنصات التي تساعدك على إنجاز صفقات بيع وشراء مربحة، فمن خلال التحليلات التي تجدها على تلك المنصات ستجد أشخاص ينصحون بشراء سهم معين في الوقت الحالي، وينصحون ببيع آخر، وبمرور الوقت ستكتسب الكثير من الخيارات وستتمكن من إعداد التحليل بنفسك.

اذا كنت مهتمًا بالاستثمار في الاسهم، فإليك شرح تفصيلي لكيفية الاستثمار في الاسهم بالشكل السليم وبأقل التكاليف.

١٠- مشروع عربة الزلابية :-
انتشر في الآونة الاخيرة مشروع الزلابية او اللقيمات، فهو مشروع يقدم منتج يحبه الكثير من الناس بطريقة احترافية ونكهات متنوعة لإرضاء كافة الأذواق وبأسعار في متناول الجميع، كما ان تكاليفه ليست بالمرتفعة مقارنة بالمشاريع التي تحقق نفس العوائد والأرباح. فهو بحق مشروع مربح ولكن البعض يعزف عنه لأنه لا يرغب في العمل على عربة لصناعة وبيع الزلابية او اي منتج اخر.

فإذا كنت لا تمانع العمل على عربة مخصصة في منطقة حيوية فيمكنك تنفيذ هذا المشروع لتربح المال شكل يومي، ويمكنك التعرف على كافة تفاصيله ومتطلباته من هنا.

١١- دراجة القهوة المتنقلة :-
انتشرت كثيرًا مشاريع القهوة، ما بين محلات كبرى الى عربات متنقلة الى اكشاك صغيرة على الطرقات، وجميعها تربح بكل تأكيد الا ان تكاليفها قد تكون مرتفعة بعض الشيء بالنسبة للشباب، لذلك تعد فكرة بيع القهوة بالاعتماد على دراجة مجهزة واحدة من الأفكار النيرة التي يمكن ان تحقق الكثير من النجاح والأرباح.

يمكنك مشاهدة نموذج لدراجة بيع القهوة بالاضافة الي معرفة كافة تفاصيل ومتطلبات هذا المشروع الناجح من هنا.

١٢- مشروع تجارة الشباشب البلاستيك ( مشروع مربح وبسيط ) :-
الناس يشترون الشباشب البلاستيك للاعتماد عليها في السير داخل المنازل وربما لدخول الحمام والاستحمام والوضوء، فهي ضرورية لكل منزل، الجدير بالذكر أن أسعار شراء تلك الشباشب بالجملة من تجار الجملة يقل كثيرًا عن سعر البيع للعملاء النهائيين، وهذا يعني ان صغار التجار من أصحاب محلات وباعة في الأسواق يحققون ارباح جيدة من خلال تلك العملية.

فإذا كان هذا المشروع مناسب لك فيمكنك معرفة المزيد حوله عبر زيارة هذه الصفحة.

١٣- محل اكسسوارات وهدايا :-
بتكاليف تقل عن ١٠ آلاف دولار يمكنك تأسيس محل لبيع الاكسسوارات والهدايا في منطقة راقية وحيوية، فلو حصلت على محل جيد ودفعت ايجار اول شهر و قمت بتجهيزه من الداخل بالارفف والديكورات والفترينات والبضائع المتميزة فلن تصل التكلفة الاجمالية الى ١٠ الاف دولار، ربما ٥٠٠٠ فقط، وطبعًا انت تعلم ان الهدايا والاكسسوارات تحقق مبيعات جيدة خصوصًا إذا تم تنفيذ المشروع في منطقة محاطة بالشباب والفتيات مثل منطقة الجامعة والشوارع الرئيسية وغيرها.

يمكنك اطلاع على المزيد من التفاصيل حول مشروع بيع الاكسسوارات والهدايا من هنا.

١٤- تزيين الكيك، مشروع مربح من المنزل :-
اذا كنتِ تبحثين عن فكرة مشروع مربح من المنزل بتكاليف محدودة لا تزيد عن ١٠٠ دولار (في حال توافر بعض المعدات الاساسية في المطبخ) فإن مشروع تزيين الكيك يعد من المشروعات المناسبة خصوصًا اذا كنتِ من هواة المطبخ وصناعة الحلويات، فالعديد من الفتيات يعملن في هذا المشروع ويحققن مبيعات جيدة وبالطبع يربحن المال الذي يساعدهن على الانفاق على انفسهن وشراء احتياجاتهن وربما يساعدهن على الانفاق علي منازلهن. يمكنك معرفة كافة متطلبات المشروع والطرق المثلى للتسويق والبيع وعوامل النجاح من هنا.

١٥- تطبيق اندرويد لتعليم الاطفال :-
بأقل من الف دولار يمكنك تكليف مبرمج تطبيقات محترف لتنفيذ تطبيق يمكنه مساعدة الاطفال على التعلم ليقوم الاهالي بتحميله على هواتفهم النقالة لتقيدم الافادة لأطفالهم وفي المقابل تحصل انت على المال بطرق عديدة، فمثلًا يمكنك بيع التطبيق على جوجل ستور بمبلغ مالي بسيط وليكن ٢ دولار، او يمكنك وضع اعلانات جوجل داخل التطبيق لتربح المال، او يمكنك بيع التطبيق نفسه لشركة متخصصة بمبلغ اكبر بكثير من المبلغ الذي استثمرته للحصول على التطبيق.

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول فكرة عمل تطبيق اندوريد لتعليم الاطفال من هنا.

١٦- تجارة ملابس البالة بربح ٥٠٪ :-
بمبلغ يقل عن ٥٠٠ دولار يمكنك شراء ٥٠ كيلو من ملابس البالة الجيدة ويمكنك بيعها خلال يوم او يومين علي الاكثر في احد الاسواق او في منطقة حيوية بأسعار تضمن لك تحقيق ارباح تزيد عن ٥٠٪، بمعنى انك انفقت ٥٠٠ دولار فيمكنك تحقيق عوائد تصل الى ٧٥٠ دولار اي صافي ربح ٢٥٠ دولار.

يمكنك معرفة كافة تفاصيل ومتطلبات مشروع تجارة وبيع ملابس البالة عن طريق صفحة المشروع.

١٧- الاكوابونيك لانتاج الاسماك والخضر والفواكه من اسطح المنازل :-
بتكاليف لا تزيد عن ألف دولار يمكنك تنفيذ مشروع مربح ، وهو عبارة عن وحدة اكوابونيك يتم وضعها على سطح المنزل لانتاج الاسماك والخضروات المتنوعة التي يمكنك بيعها والربح عن طريقها على مدار العام.

يمكنك الاطلاع على دراسة جدوى المشروع لمعرفة المنتجات الممكن انتاجها والمتطلبات من حيث المعدات والتكاليف والارباح وغيرها من التفاصيل من خلال صفحة المشروع.

مشاريع مربحة اضافية :-
بهذا نكون قد اتهنيا من عرض ١٧ فكرة مشروع مربح يمكن تنفيذها برأس مال يبدأ من ١٠٠ دولار وحتى ١٠ الاف دولار، وإن لم تجد من بينها ما يتناسبك فيمكنك زيارة الصفحات التالية، فعليها تجد المئات من المشاريع المربحة،،

١٤ مشروع ناجح برأس مال يبدأ من ١٠٠٠ دولار + طريقة عمل دراسة جدوى
دراسة جدوى جاهزة لـ ٢٠ مشروع ناجح
١٠ افكار مشاريع تجارية صغيرة بتكاليف معقولة وارباح مضمونة
٩ افكار مشاريع صغيره ناجحه تناسب الجميع + طريقة عمل دراسة جدوى
مشروعات مربحة تناسب مختلف الميزانيات وتحقق الثراء.
مشاريع غير تقليدية قليلة الانتشار ضعيفة المنافسة كثيرة الأرباح.
كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع :-
عندما نتحدث عن مشروع مربح فهذا لا يعني أنه يحقق أرباح معينة ثابتة لا تتغير ولا تختلف من مكان لأخر، فهناك العديد من العوامل التي تتحكم في درجة ربحية المشاريع ومنها (حجم السوق، حجم العملاء، حجم الطلب على منتجات المشروع، المنافسين، … الخ)، ولكي تعرف مدى ربحية المشروع الذي تنوي تنفيذه في السوق الذي تنوي العمل به فلابد وان تعد دراسة جدوى لهذا المشروع لتتعرف على كافة الأمور المتعلقة بالسوق وكذلك الامور الفنية والمالية،

بواسطة: - آخر تحديث: 24 أغسطس
قسم: مشاريع


مواضيع ذات صلة بـ افكار مشاريع مربحة جدا تبدأ من 100 دولار