افضل الطرق لاستثمار مالك والاستفادة منه

افضل الطرق لاستثمار مالك والاستفادة منه

 

طريقة إستثمار المال

 

يعني إنفاق مبلغ مالي في عمل ما بغرض الحصول على مكاسب مالية في المستقبل بحيث تُعوّض عن المبلغ المالي الذي تم إنفاقه وتساعد على بناء ثروة (اقرأ أكثر حول الاستثمار). الجدير بالذكر أن الاستثمارات دائمًا ما تتحمل المخاطرة، فكما توجد فرص لتحقيق الأرباح هناك ايضًا مخاطر وفرص لخسارة جزء من المال. المخاطر تزداد عند الدخول في استثمارات غير مدروسة او في قطاعات في طريقها للانحدار. وتنخفض المخاطر وترتفع مؤشرات الأرباح عند اختيار استثمارات مدروسة ومُخطط لها.

نحن هنا لا نحدثك عن الاستثمارات الضخمة التي تُكلف ملايين الدولارات. بل نُحدثك عن الاستثمارات الصغيرة التي يمكن الدخول إليها بمبالغ تبدأ من 100 دولار فقط. علمًا بأننا نُقدم لك استثمارات مدروسة بفرص نجاح مرتفعة، بل أن واحدة منها قد تضمن لك نسبة ربح قد تصل إلى 1000% من رأس المال الذي استثمرته (قد تدفع دولار واحد للشراء وتبيع لاحقًا بألف دولار، وربما أكثر). فتابع معنا.

طرق استثمار المال
الاستثمار في العملات الرقمية، واحدة من أفضل طرق استثمار المال في العالم حاليًا.
طرق استثمار المال الاكثر ربحًا على الاطلاق :-
1- الاستثمار في العملات الرقمية :-
الاستثمار في العملات الرقمية هو العلامة الفارقة في هذا الزمان. ففي غضون أشهر وسنوات قليلة أخذ بيد الكثيرين ليصبحوا في مصاف الأثرياء. فمنهم من اشترى العملات منذ زمن ليس بالبعيد بدولار واحد فقط لتصبح اليوم ذات قيمة تُقدر بعشرات الآلاف.

من اشترى البتكوين بدولار أو بعشر أو بمائة يمكنه بيعها اليوم بحوالي 60 ألف دولار. البعض استطاع تحقيق عائد على الاستثمار بقيمة 40000% (تخيل قيمة العائد على الاستثمار).

بالطبع لن يكون بمقدورك شراء عملة بيتكوين كاملة الآن نظرًا لارتفاع سعرها. ولكن يمكنك شراء جزء منها بما يتوفر لديك من أموال.

يمكنك ايضًا الاستثمار في عملات رقمية رخيصة حاليًا بسعر لا يزيد عن 5 دولار للواحدة ولكن من المتوقع أن يرتفع سعرها كثيرًا في الشهور القادمة.

وننصحك بالطبع في الاستثمار في أكثر من عملة، فبدلًا من شراء 100 عملة من نوع واحد. يمكنك شراء 100 عملة من 3 أنواع وذلك بمبدأ تنويع الاستثمارات. بتلك الطريقة تضمن تحقيق عائد على الاستثمار ربما لن يقل عن 1000% في غضون شهور.

كيفية الاستثمار في العملات الرقمية :-

امتلاك رأس مال لا يقل عن 100 دولار. ننصح بألف دولار كبداية.
اشتراك في إحدى منصات شراء العملات الرقمية. افضلها منصة binance. (التسجيل بها مجاني).
شراء العملات قليلة السعر والمتوقع لها أن تنمو في الآونة القادمة. حاليًا ننصح بشراء ريبل و كاردانو و دوج.
تابع على المنصة دائمًا حركات ارتفاع وهبوط الأسعار. يمكنك البيع اذا ارتفعت الاسعار كثيرًا. ولكن ننصح بعدم بيع الكمية كاملة فربما تصل الأسعار في وقت ما لالاف الدولارات وحينها تشعر بالندم.
*قبل الانخراط في عمليات الاستثمار في العملات الرقمية ننصحك بالمزيد من القراءة واكتساب المعرفة حول هذا الموضوع.

2- استثمار المال في تطبيقات الهواتف الذكية :-
أحد أهم استثمارات العصر الحديث. فكم من تطبيق جعل مالكه من أصحاب الملايين. المثير في الأمر أن صناعة التطبيقات وإدارتها لا يتطلب الكثير من الاموال، ولكن إن نجح التطبيق وحاز على أعداد كبيرة من المشتركين فمن السهل جني أرباح عظيمة من خلاله. أرباح عبر التجميلات، وأرباح عبر المشتريات، وأرباح عبر الاعلانات. والربح الكبير قد يأتي من خلال بيع التطبيق ذاته.

هناك من يقوم بإنشاء خمسة تطبيقات بتكلفة اجمالية لا تزيد عن 2500 دولار. ويعمل على تشغيلها جميعًا، فإن نجح واحد منها فقط فيحصل منه على أرباح ربما بآلاف الدولارات شهريًا (عائد على الاستثمار مرتفع للغاية)، وهنا نرجع الى مبدأ تنويع الاستثمارات مرة أخرى. نحن ننصح باتباع ذات المبدأ.

إليك فيما يلي بعض أفكار تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكنك تنفيذها.

تطبيق عقار.
محول العملات.
سعر الذهب.
تعليم وتدريب الأطفال.
تطبيق تواصل اجتماعي.
3- استثمار المال في تسويق السلع :-
تسويق منتجات الشركات هو استثمار مضمون. فكل ما عليك الحصول على مقر صغير يكون مقر لشركة التسويق الخاصة بك. ومن ثم الاتفاق مع عدد من الشركات لتسويق منتجاتها وكذلك الاتفاق مع عدد الشباب الحيوي لتسويق لتلك المنتجات. انت تحصل بموجب اتفاقك مع الشركات على أموال يتم الاتفاق عليها، وتقوم بمنح الموظفين لديك رواتب.

إذا كان فارق السعر بين ما سوف تتقاضاه من الشركة المتفق معها على تسويق منتجاتها وما تنفقه كمصاريف عمالة وايجارات وغيرها يرضيك، فأتمم هذا الاتفاق. وإن كان الاتفاق غير مرضي فابحث عن شركة وشركات أخرى لإبرام اتفاقيات عمل معها. وبتلك الطريقة يكون عملك مضمون.

هذا النوع من العمل لا يتطلب شروط ومؤهلات. وإنما يتطلب شخص حيوي ونشيط بحيث يقوم بالعديد من الزيارات والاتصالات لإبرام اتفاقات مع العديد من الشركات. فهذا هو السبيل الوحيد للنجاح.

ملخص :-
استعرضنا سويًا فيما سبق طرق استثمار المال الأكثر ربحًا على الإطلاق في وقتنا الحالي. ندعوك لأخذ وقتك الكافي في القراءة والتفكير حول كل طريقة من بينها بحيث تقرر ما هو الأنسب لك. ندعوك ايضًا للقراءة والمشاورة لكسب المزيد من المعرفة حول نوع الاستثمار الذي اخترته. وعلى وعد باضافة المزيد من طرق استثمار المال المربحة في المستقبل بإذن الله.

بواسطة: - آخر تحديث: 20 يوليو
قسم: مشاريع


مواضيع ذات صلة بـ افضل الطرق لاستثمار مالك والاستفادة منه